ورشة عمل فن التخطيط الاستراتيجي للمدارس المعززة للصحة دكتور عبدالرحيم محمد في إطار التعاون بين مدرسة علي بن جاسم والمجلس الأعلي للصحة من خلال مشروع مدرسة معززة للصحة تم تنفيذ ورشة عمل حول فن التخطيط الاستراتيجي ، جاء الهدف من الورشة كيفية عمل خطة إستراتيجية ، وتناولت الورشة الهدف من تطبيق التخطيط الاستراتيجي ودوافع التوجه […]
الأرشيفات الشهرية: يناير 2015
كيف تستخدم التحليل الرباعي؟ SWOT دكتور عبدالرحيم محمد استشاري التخطيط الاستراتيجي وقياس الأداء المؤسسي *protected email* تحليل SWOT هو آلية مفيدة لفهم نقاط القوة ونقاط الضعف والفرص التحديات التي تواجه المنظمة. وبالتالي تستطيع اكتشاف الفرص والتحديدات والتعامل مع نقاط القوة والضعف ، فمن خلال النظر إلى المنافسين باستخدام SWOT يمكنك تحديد استراتيجية تساعدك في تميز نفسك […]


